ما أسعدني (( لقد عدت ُ وحيدا ً ))

كليلة : أراك َ اليوم فرحا ً 

دمنة : ما أسعدني اليوم !!!


كليلة : منذ أيام كنت حزينا ً تعلوك الكآبة والسآمة واليوم البسمة لا تفارق شفتيك 


دمنة : سوف أخبرك بالسر الذي اذابني 

كليلة : هاته فقد احوجني الى المعرفة لما كنت ابصر فيك من الهموم


دمنة : اعلم يا صاح ِ انني ابتليت ُ بحب مساعدة الناس 


كليلة : وهل مساعدة الناس تعتبره من البلاء ؟؟؟؟؟!!!!!

دمنة : ما أاقبح أن تقطع على الانسان فكرته !!!!!!!!!


كليلة : لك العتبى

دمنة : كنت اذا وثق في انسان شعرت بامانة عظيمة لانني اشعر انه وضع كل حياته في يدي

واشعر انني سوف افعل له ما يغير حياته

عندها يتوجب على من الامور ما لا ينبغي اغفاله

ان اعيش بعقله واتنفس هوائه وابحر في آماله واغوص في اعماق نفسه

اجادل عنه واباثث الروح بسره

ابحث عن خلل لاسده وانتشل فضيلة ليسعد بها

احياء الحسنات ودفن السيئات

كليلة : ولما هذا الشقاء ؟؟؟؟

دمنة : ألم أقل لك انني مبتلى بحب مساعدة الناس 

كليلة : وماذا حدث بعد ؟؟


دمنة : منذ شهر على وجه الدقة بدأت الناس تنفر مني رغم محاولتي بتبصيرهم بالحفر التي في طريقهم

ولما لم يسمعوا قولي ولا تنبهوا لوعظي

توقفت عن الكلام واكملوا هم طريقهم 

فلم فاء لي عقلي وجدتني وحيدا 

وهذا سبب فرحي

31-08-2007


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الرد على السيف اليماني في نحر الاصفهاني صاحب الاغاني

الفرق بين المبدا والرأي (( نقاش ))

الشاعر حامد زيد و (( حاتم الطائي ))