طفلتي الصغيرة

فتحت عيني على صوتها ،،

من هذه ....؟؟؟؟

شي غريب لم أغضب كالعادة من كل صوت ينبهني من نومي !!!!!!

يممت جهة الصوت ،،،

وكلما قربت من المكان ارتفع الصوت ،،،،

نعم هذا هو المكان الذي يأتي منه الصوت ..،،،،،،

فتحت الباب وكأنني افتح بابا من أبواب الجنة ..،،،،،

وهدأ الصوت وبدأت الضحكات تتوالى ،،،،،،

انها تنظر الي انها تتمتع بي ،،،

واذا صوت حنون يقول لي : اقبل الى متعة الدنيا ،،،

لم اعرف مصدر الصوت لكنه بقي معي ،،،،

حملتها بين يدي وانا اخاف ان تكون هذه الهدية لغيري ،،،
قبلتها ورجعت الى نومي ،،،

ولما ذهب عني ثقل النوم ابصرتها تلعب باللعب ،،،،

لم اتمالك نفسي ،،،، 

اخذتها ورفعتها في الهواء وملأت الغرفة بكركرة ضحكها ،،،

انها متعة الدنيا وزينتها ،،

انها معي في شرابي وطعامي وحتى في لحظات خلوتي السرية ،،،،
وبينما انا انظر في عينيها واقبل خدها ،،،

اذ برق بين عيني برق (( رأيت انها اخذت مني ))

فلما ذهب ذلك البرق احسست بدمعي قد بل خدي ،،، 

تركتها وهي في قمة سعادتها وانا في ذروة حزني ،،،

آه ياصغيرتي آه يا طفلتي ،،،

لم اشعر ان امرأة تاخذ مني كل هذه المشاعر ،،،
لقد احببت وعشقت وهلكت من الشوق ،،
لم افكر يوما بالنهاية ولم احسب لها حسابا ،،،

فكيف وصلت الى ما عجزت عنه النساء .........؟؟؟؟؟؟؟؟؟

آه يا ثمرة قلبي ،،،

اسمع صوتك فاعرف انها السعادة الابدية ،،،

وارى وجهك فاستمتع بدنيا عجز عنها الناس ،،،

واخذك الى صدري بعد بكاء طويل ،،،

اشعر فيه انك في قلبي ،،،

تقطيع صوتك بعد البكاء يشعرني بقيمة البكاء،،

لم تعرفي خبث النساء ،،،
لم تري حقد الانسان ،،،
لم تتذوقي مرارة الخذلان ،،،

حفظك الله يامن اخذت القلب والروح ،،،،،

((اهداء الى كيلو 9 ))


16-01-2007



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الرد على السيف اليماني في نحر الاصفهاني صاحب الاغاني

الفرق بين المبدا والرأي (( نقاش ))

الشاعر حامد زيد و (( حاتم الطائي ))