اعيدي قلبي (( خاطرة ))


اكتب إليك وقد طالت الأيام بيننا
،لا زلت اذكر تلك  اللحظة التي سبقت رحيلنا
كنت قلقا اشعر بالموت  واسمع وحيف صوته يدور حولي يتأمل في وجهي لعلي أن  أكون من نصيبه
أحسست بثقل في قدميّ وتيبسٌ في يدي  واسمع في داخلي صوتا ولا ارى شخصا
وقفت استغرب من دموعي كيف سبقت كلامي 
رأيتك تمشين وفي مشيتك تخاذل لا اعرف سببه ورأيت لمعان عينيك فحدثتني بأشياء واخفت عني أشياء 
فأبصرت ارتجاف شفتيك  كم كان تحركهما يخبرني بالذي اخفت العينان
فلما ضاقت بي السبل لجأت إلى قلبك فكأني اقرأ من كتاب
 وانبأني كل شيء

 وأتعجب أكثر كيف أن الليالي التي جمعتنا ساهمت في فراقنا
لم اشعر ولو لليلة واحدة أن هناك فراق سوف يقدم أو يأتي اليوم الذي افقد فيه صوتك
أتأمل في صورتك والمس بأناملي ورقها لعلي أجد فيها ما فقدته في أيامي الغابرة
آه
كلما رجعت لي الذاكرة إلى أول يوم تعارفنا فيه يقف فكري عندها ويرفض أن يتجاوز هذه اللحظة
انه أول يوم اعرف أنني املك قلبا اشعر به بعد أن
فقدته سنوات طويلة 

عزيزتي
قد تكونين ألان في وضع أفضل من الوضع الذي كنت أتمنى لك
 اشعر أن المال والمكانة لا تعادل أن يشعر الإنسان بالاهتمام فيه 
 لقد فقدت برحيلك قلبا طالما رأيت الحب فيه
وعيونا كنت أرى الناس بها
 ووجها اشعر براحتي معه
 لقد رأيتِ   الناس بعدي فهل صادفتي من يعرف من أنت….؟

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الرد على السيف اليماني في نحر الاصفهاني صاحب الاغاني

الفرق بين المبدا والرأي (( نقاش ))

الشاعر حامد زيد و (( حاتم الطائي ))