سامحيني .... (( خاطرة ))

لكل منا طريقه

ولكل منا هدفه

ولكل منا مجاله

ولكل منا غايته


رجعت لكي اشعر بقربه ،، وقربت فوجدته يبتعد ،، احترت في امري ،، وصعُبت على نفسي


هل اخطأت في مشاعري ؟!!! هل تسرعت في قراري ؟!!


(( لا تضايقني اكثر )) كم هي قاسية تلك العبارة ! وكم قاسية اكثر تلك النظرة الى حروفك التي ضايقتها


كنتُ اظن انني انسان اخر غير الذين عرفت ْ واذا بي انحدر من نفس طريقهم 

كنت اظن انني افوقهم مكانة في قلبها واذا بي اجد المكان مزدحما بكل شي

ثم رجعت بالائمة على نفسي وقلت لها :

ومن الذي اطمعكِ بها وهي لم تقدم ما يثبت تفوقك َ ؟

ومن الذي غركَ حتى عشت تلك اللحظات ؟؟

ومن الذي جلب لك قلبها حتى تمكث فيه ؟

اذا اردتَ الحقيقة فهي انك صدقتَ اوهامك َ وعبثت ْ بك ظنونك َ


فلا تلومنّ الا نفسك ولا تعاتب الا قلبك 


وقل لها ان كانت تسمع : سامحيني لقد تجاوزت حدودي





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الرد على السيف اليماني في نحر الاصفهاني صاحب الاغاني

الفرق بين المبدا والرأي (( نقاش ))

الشاعر حامد زيد و (( حاتم الطائي ))