كانت أنثى ! (( كنتُ أدري ))

كانت أنثى ! (( كنتُ أدري ))

 ليستْ  أنثى  (( كنتُ أدري  ))

قلت ُ علما قد قتلتُه ….. قد عرفتُه

 ان روحي تعشق أنثى  .. قد رأيتُه

 

قالت ْ كلا لستُ أنثى   كيف تخطئ ؟!

لست ُ أعرف  كيف تعرف ؟   انت تخطئ !

 

قد لمسته  قد جمعته     ….. انت مخطئ !

ما الانوثة ؟  اين تكمن ؟   انت ترهف !

في حروفك ِ الف كلمة   في عيونك الف بسمة

انت ِ  انثى ؟!  لست ِ  انثى      انا مخطئ 

قد اعيش   قد اموت   بين بين   لست ِ انثى !

هل ترى جسمي  هل ترى قلبي   اين تكمن  ؟

في عيوني  ؟    في خدودي  ؟    كيف تخبر !

قد ملأت َ الجو  غبرة   قد ملأت القلب  حسره

 

هي عقدة  هي  فطرة   هي  آفه  (( كنتُ أنثى ))

 

ان انثى  كانت  انثى  كيف  اخبر !  كيف  افصح  !

سوف  اخبر   سوف افصح    اسمعيني  

عقل انثى  جسم انثى  هي  انثى   (( هل عرفت ِ؟))

حبها  يطغى    قلبها  يجري  (( هل ثقفت ِ ))

نظرة الانثى  صوتها  انثى    (( متى اعقل ))

لست انثى  بل  لم تكوني انثى   (( كيف كنت ِ))

استحياءها من علمها   تجربتها  هي الخجل

كنت  جافة  في  برودة   كيف  كنت ِ (( لست انثى ))

كبرياء  يمنع العقل  من العمل   (( هي انثى ))

قد اكون  اخطئت الطريق   الى …… (( هي انثى ))

 

كنت  أدري

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الرد على السيف اليماني في نحر الاصفهاني صاحب الاغاني

الفرق بين المبدا والرأي (( نقاش ))

الشاعر حامد زيد و (( حاتم الطائي ))